القائمة الرئيسية

الصفحات



 

الشيخ الروحاني ابو البراء العازمي فك جميع انواع واقسام السحر الاسود

 الشيخ الروحاني ابو البراء العازمي فك جميع  انواع واقسام السحر الاسود 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 قسم لاتدخل فيه الكفريات والشركيات وهذا باستخدام خواص المواد والأعشاب ويأتي من ورائه ربط وجنون ومرض وقتل

وقسم لايُأتي فيه بكفر ظاهر وفيه يُسحر الشخص وتتولاه شياطين خلص مبرمجة على هذا النوع من السحر

مثلاً لو أخذت صورة لأحد ما وكتبت عليها طلاسم معينة ووضعت فيها إبرة ووضعتها في مكان ما تأذى ذلك الشخص وهنا للاسم واسم الأم دور ولايشترط فيه الأثر لإنجاز السحر

وهنا الأذى عبر شياطين للسحر خلص وليس عبر جن ولايشترط هنا أن ترى الشيطان أو تسمعه وهذا للسحرة المبتدئة والذين يقتاتون على الكتب

وقسم تدخل فيه النجاسة والكفر الظاهر كدماء الحيض والنفاس ودم مالم يذكر اسم الله عليه وأعضائه ولحمه والسجود لغير الله وتعظيم الجن وتدنيس المصحف والوضوء بالبول ووطأ المحارم وغير ذلك

فهنا للجن مكان فإنهم يسحرون ويربطون بواسطة شيطان أكبر للسحر وفى هذا يكون الاتصال بين الساحر الإنسي والشيطان أمراً ضرورياً رؤية وسماعاً والأثر ضروري لإحكام القبض على خادم السحر إما بتسليطه أو بربطه في الجسد

لايعرف خادم السحر الساحر ولامكان سحره لأنه مسحور فكيف يُسجن أحد ما ويعطى مفتاح سجنه ؟ وإنما هى تكهنات وتخبطات مادام مسحوراً والبعض إذا فك سحره وهذا غير ربطه  أعان المصاب ووجه لراقٍ أو كف أذاه عن المصاب وهذا واقع مشاهد

نفرق بين سحر الجني وربطه فسحر الجني شىء وربطه شىء آخر وإن كانا متلازمين فلايسحر الساحر جنياً إلا ويربطه فى الجسد وإن لم يفعل  أى الساحر ما بقي خادم سحر في جسد

حال خادم السحر  بعد إفاقته من السحر  كحال أحدنا كان يمشى آمناً مطمئناً ثم أغمى عليه فأفاق فوجد نفسه فوق جبل شاهق وفي زنزانة فما يدرى أين هو ؟ ولاكيف جاء ؟ فقط يعلم أنه مسجون فما ستفعله أنت سيفعله هو من دهشة وصراخ وعويل ويصل به لصرع المريض من هول الصدمة

فيحاول الراقى خلع الباب عليه  فهما لايعلمان مكان المفتاح وهذا يتطلب معرفة نوع الباب ومادته وصلابته وسمكه والله جعل لكل شىء سبباً فافهم ترشد

بالقراءة على الجني تجد مايلي

إما صراخ وعويل واستجداء وهذا فيه دلالة أن الجني صحى من سكرة السحر ولايريد العذاب بسياط الرقية ويريد الفكاك بلا فائدة وحضوره وتأثره إما عن غير قصد بسبب الخوف والهلع وإما بقصد الفكاك من هذا السجن عبر هذا الراقي لذا تقيم الجن المعالج ولاتحترم الجاهل التافه منهم فقد يحترم الجني الراقي لو جد فيه علماً وتقوى وقد يسلم على يديه وأقل الأحوال لو اقتنع به أن لايؤذي المصاب

وإما أنه لايتأثر أو يتأثر بشكل ضعيف فهذا لازال في غمرات السحر

وإذا تهيج وصرخ ثم خنس فاعلم أنه تم تجديد السحر له فرجع لغمرة السحر من جديد وهذا النوع يكون أحد أقطاب السحر عند الساحر فى بيته أو يجدد عبر السحر الخارجي شريطة أن يكون هناك سحر داخلي أو سحر مرشوش أو أنه جذب إلى موطن السحر في الجسد وهو محل ربطه فما عاد يشعر بالرقية وربما يكون ذلك عبر خدام سحر خارجيين حضروا معك جلسة العلاج فالتدريعات السحرية تمكنهم من حضور أى مكان وإن كان هناك قرآن يتلى وحاول عفريت من الجن أن يحرق وجه رسول الله صلى الله عليه وسلم بشهاب وهو في صلاة وفي مسجده ومن خلفه الإنس والجن يصلون لذا وجب على المعالج أمران

معرفة أماكن ربط الجني فى الجسد وهي سبعة على الراجح بالضغط عليها يظهر من جديد رغم أنفه

وهناك ايضا ابواب سحر سفليه عافان الله واياكم منها واعاذنا الله مناه ومن فاعلها

ولأي استعلام اكثر يمكن التواصل مع الشيخ على الرقم المباشر


 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات